استضافت كلية الهندسة في جامعة مؤته رئيس منظمة فولبرايت الامريكيه السيد ادوارد برادوس (Mr.  Edward Prados)  والوفد المرافق له بحضور من اعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات في الجامعه و طلاب درجتي البكالوريوس و الماجستير. و قد تحدث السيد ادوارد برادوس و من معه عن الفرص التي تقدمها منظمة فولبرايت لدعم الاكاديمين و الطلاب للبحث و الدراسة في الجامعات الامريكيه، كما تحدث عن فرص دعم المؤسسات من خلال مشاريع بناء القدرات بالشراكة مع المؤسسات و الخبراء من الولايات المتحدة الامريكية.

و قد كان في استقبال الوفد نائب رئيس جامعة مؤتة للبحث و التطوير و العلاقات الدولية، و عميد كلية الهندسة، و نائب عميد كلية الزراعه، و مدير مركز الامير فيصل لدراسات البحر الميت.

و قد قام عميد كلية الهندسه الاستاذ الدكتور محمد الصرايره بالترحيب بالحضور الكريم و اشاد بدور منظمة فولبرايت في تطوير الاكاديميين و الطلاب في الجامعات الاردنية عامه و جامعة مؤتة خاصه كما اهدى وفد المنظمه درع كلية الهندسه. كما قام منسق الزيارة الدكتور محمد القراله من قسم الهندسة المدنيه بالترحيب بالوفد و تحدث عن تجربته في زيارته العام الماضي لجامعة فلوريدا بدعم من منحة فولبرايت.

تضمنت الفعالية شرحا مكثفا عن فرص المنح التي تقدمها برامج فولبرايت و جلسة اسئله للاجابه عن استفسارات الطلاب و الاكاديمين حول البرامج المتاحه.

jghkhgft.png

iyuouipp.png