جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
Unit_admin@mutah.edu.jo

تكريم الطلبة المتفوقين علميا لوحة شرف الجامعة 2021-2022

2022-12-18T21:00:00Z
 
 جامعة مؤتة تكرم  طلبتها المتفوقين

الكرك -   كرمت جامعة مؤتة اليوم  طلبتها المتفوقين أكاديميا ممن وضعت أسماؤهم على لوحة شرف الجامعة وأوائل طلبة الكليات والأقسام العلمية والأكاديمية في الجامعة وعددهم زهاء 170 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات الاكاديمية .
 وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد العضايله  خلال التكريم  الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة برعاية نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد داوود المجالي  إن الجامعة تعتز بطلبتها جميعا وخصوصا المتفوقين منهم ، والذين اظهروا تفوقهم العلمي خلال سني دراستهم الجامعية من مختلف التخصصات الاكاديمية بالجامعة . 
 واكد إن جامعة مؤتة تعتز وتفتخر  بهذه النخبة من الطلبة التي احتضنتهم الجامعة لسنوات طويلة، لافتا إلى إن هؤلاء الطلبة  سيكون لهم دور بارز في خدمة الوطن وشعبنا العزيز من خلال الاستفادة من تحصيلهم العلمي المميز  ف مختلف المجالات الاقتصادية والعلمية والتنموية. 
ولفت إلى إن  طلبة الجامعة وخصوصا ممن هم في طور التخريج سيكونون خير من يحمل رسالتها العلمية والوطنية والتنموية بروح عالية، والمساهمة في دعم مسيرة الوطن في التنمية والبناء  ، مشددا إن طلبة مؤتة هم  شواهد على عمق وأصالة رسالة هذه الجامعة العريقة وايضاح فلسفتها الوطنية والإنسانية النبيلة .
واكد إن عمادة شؤون الطلبة قدمت للطلبة جميعا كل ما يحتاجه الطالب وخصوصا في توفير الظروف المناسبة للابداع والتميز  في مختلف المجالات اللامنهجية .ووفرت لهم مساحات كبيرة لممارسة مواهبهم وهواياتهم .  
 وأشادت الطالبة ايلاف الضمور  في كلمة بالنيابة عن الطلبة المكرمين بالجهود الكبيرة التي تبذلتها جامعة مؤتة وعمادة شؤون الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في خدمة الطلبة، والتي أكسبتهم العلم والمعرفة ليكونوا جنودا أوفياء لوطنهم العزيز . 
وفي نهاية التكريم  وزع راعي الحفل  الدروع والشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين بحضور عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات في الجامعة وأولياء أمور الطلبة .
.