الملحق الثقافي في السفارة الهنغارية يزور الجامعة

التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة الملحق الثقافي في السفارة الهنغارية الدكتورة ايفا لداني؛ حيث تم بحث سبل التعاون في مجال الابتعاث الطلابي حسب الصرايرة.
وهذا التعاون الأكاديمي المنشود يتناسب ورسالة الجامعة ورؤيتها الهادفة لتطوير العلاقات المعرفية بينها وبين المؤسسات العلمية حول العالم. وفق ما أشار إليه الصرايرة .
بدورها عبرت مدير مكتب الشؤون الدولية في الجامعة الدكتورة فيروز الضمورعن أهمية هذا التعاون بين مؤتة والملحقيات الثقافية ؛ لتحقيق أهداف الجامعة الداعية للارتقاء بمخرجاتنا العلمية وبما يتناسب وتوجهات إدارة الجامعة خلال السنوات القليلة الماضية.
لدكتورة لداني أشادت بما تملكه مؤتة من تطلعات قادرة على المضي قدوما في مسيرتها العلمية لا سيما وهي جامعة تحتوي على كفاءات علمية خاصة في مجالي التخصصات الهندسية والتكنولوجية.
وأشادت كذلك بآفاق التعاون الثقافي بين مؤسسات التعليم العالي الأردنية والهنغارية.
حضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون العسكرية والذي أكد على ضرورة التركيز مستقبلاً على النوع عندما يتعلق الموضوع بإعداد الكوادر البشرية التي يناط بها مهمة أداء رسالة المؤسسات العلمية باقتدار.. وهذا اللقاء تعبير عن تطلعات مشروعة للجامعة ترسخ نهجا ايجابيا يدفع عجلة التقدم للأمام.