افتتاح معرض فني بجامعة مؤتة


افتتح رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة في قاعة المعارض في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، المعرض الفني الذي نظمته دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة ، ضمن احتفالات الجامعة بعيد ميلاد جلالة الملك عبداللله الثاني بن الحسين والمناسبات الوطنية.
وتضمن المعرض الذي جاء من ابداعات الطلبة وشمل رسوما فنية مختلفة وقطع فنية من انتاج ستديو الخزف في العمادة ، اضافة الى عرض مجموعة من الادوات المستخدمة في التر اث الشعبي الاردني.
وقال الدكتور الصرايرة ان الجامعة تعتز وتفتخر بتنظيم معارض لنشاطات الطلبة المختلفة من بينها افتتاح معرضا لابداعات الطلبة الفنية.
وشدد على اهمية توفير نشاطات وفعاليات مختلفة للطلبة وخصوصا المعارض والنشاطات الفنية التي تعزز مواهب وابداعات الطلبة وتساهم في تطوير مبادرات مختلفة في مختلف النواحي الفنية والثقافية والرياضية والعلمية.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة ان افتتاح هذا المعرض في مناسبة عزيزة وغالية على قلوب كل الاردنيين وهي عيد ميلاد جلالة الملك المعظم، يساهم في توفير مساحات مناسبة للطلبة للتواصل والتعرف على ابداعات زملاء لهم في العديد من النشاطات اللامنهجية.