إعلان هام بخصوص تسديد رسوم الفصل الصيفي الأول 2017/2016

صادر عن وحدة الشؤون المالية / جامعة مؤتة

تعلن وحدة الشؤون المالية في جامعة مؤتة عن البدء بقبض رسوم الفصل الصيفي الأول للعام الجامعي 2017/2016 باستخدام نظام الدفع الإلكتروني (Efawateercom) في جميع البنوك العاملة في المملكة وكذلك في مكاتب البريد الأردني اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2017/4/5 ، وفيما يلي ارشادات مهمة جدا لإنجاح عملية القبض :

أولاً : لا يوجد قبض رسوم داخل الجامعة سواء في قاعات وحدة الشؤون المالية وكذلك في فرع بنك القاهرة عمان داخل جامعة مؤتة ، وكذلك في مكاتب البريد داخل الجامعة لكون قاعاتها صغيرة جداً ولا تتسع للطلبة .

ثانياً : على الطالب عند تسديد الرسوم الطلب من محاسبي البنوك والبريد التسديد عن كامل العبء الدراسي للساعات التي ينوي تسجيلها للفصل الصيفي بغض النظر عن اية ارصدة سابقة  للطالب ،  وفي هذه الحالة سيطلب منه صافي الرسوم المستحقة بعد حسم اية ارصدة للطالب .

ثالثاً : بالنسبة للطلبة المبعوثين الذين يدفعوا الرسوم الفصلية فقط عدم ذكر أنهم مبعوثين والإكتفاء بذكر عدد الساعات التي ينوا تسجيلها بالكامل وذلك تجنباً لحجز عدد ساعات اقل كما حصل مع حالات كثيرة من الطلبة في الفصل الماضي .

رابعاً : بالنسبة للطلبة الذين تتحمل جهاتهم الباعثة كامل الرسوم بما فيها الرسوم الفصلية عدم مراجعة البنوك ومكاتب البريد ، وكذلك عدم مراجعة مالية الجامعة حيث سيتم التسديد لهم من قبل وحدة الشؤون المالية مباشرة بدون مراجعة الطلبة ومن اهم هذه الجهات( شركة الفوسفات ، صندوق الأمان لمستقبل الايتام ، ، الامن العام ، الملحقيات الثقافية ، وزارة الاوقاف ، صندوق دعم البحث العلمي ، ، سلطة اقليم البتراء ،منح الشهيد معاذ الكساسبة ، مؤسسة زياد المناصير ، الصندوق الأردني الهاشمي ، منح مفوضية الامم المتحدة للاجئين السوريين .

خامسا : أرجو من الطلبة عند القيام بتسديد الرسوم التقيد بما يلي :

1-  ضرورة إحضار الهوية الجامعية للطالب لضمان استخدام الرقم الجامعي بشكل صحيح من قبل أمناء الصناديق في البنوك ومكاتب البريد .

2-  ضرورة إحضار هوية الأحوال المدنية من قبل الشخص الذي الذي سيسدد الرسوم الجامعية للطالب وذلك لكون عملية الإيداع والسحب في البنوك لا تتم ما لم يكن العميل يحمل هوية مدنية أو جواز سفر سارية المفعول .

3-  بعد الإنتهاء من عملية تسديد الرسوم ضرورة التأكد من أنها تمت بشكل سليم من خلال تدقيق الرقم الجامعي المسجل على فيشة الإيداع وكذلك المبلغ المقبوض .

سادساً : في حال وجود اي مشكلة عند عملية الدفع "لا قدر الله" أو أن هناك فرع لأحد البنوك لا يستقبل الطلبة  فيرجى للضرورة الاتصال أو ارسال رسالة نصية مع اي من الارقام الآتية :

أ – الدعم الفني ل (efawateercom) هاتف 065504141

ب- حسام 0770700070   ، لؤي 0777005004 (من شركة إي فواتيركم))

 

متمنيا للطلبة الأعزاء التوفيق والنجاح ،،،،،،

 

 

  مدير وحدة الشؤون المالية

                                                                         نيـــاز الجــــوازنة