Skip Ribbon Commands
Skip to main content

Title

الملاحق

Details

الملاحق

ملحق 1 : احتساب المواد المكافئة في خطتي التخصص القديم والتخصص الجديد بأرقام مواد التخصص الجديد وذلك بعد موافقة القسم الأكاديمي المعني بالمادة وعلى النحو التالي:

1- عند احتساب مادتين او أكثر من مواد خطة التخصص القديم بمادة واحدة في خطة التخصص الجديد فإن العلامة التي تحسب لهذه المادة في التخصص الجديد تكون بضرب علامة كل مادة بعدد ساعاتها المعتمدة وقسمة المجموع على عدد الساعات المعتمدة لهذه المواد وتثبيت العلامة لأقرب عدد صحيح.
2- عند احتساب مادة واحدة عدد ساعاتها أكثر من عدد ساعات المادة المكافئة في خطة التخصص الجديد تثبت علامتها كما هي وبرقم المادة في خطة التخصص الجديد
3- يطبق القرار على جميع الطلبة الذي هم على مقاعد الدراسة

ملحق 2:

1- يستثنى طلبة كلية الحقوق من نص المادة 32 من تعليمات منح درجة البكالوريوس في جامعة مؤتة، والسماح بإعطائهم (مادة / مادتين) مواد بديلة قريبة لتخصصهم من كليتي الشريعة والعلوم الاجتماعية.

2- يستثنى طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات من نص المادة 32 من تعليمات منح درجة البكالوريوس في جامعة مؤته، والسماح بإعطائهم (مادة/ مادتين) مواد بديلة قريبة لتخصصهم من تخصص هندسة الحاسوب او نظم المعلومات الإدارية او الرياضيات.

3- يستثنى طلبة كلية التمريض من نص المادة 32 من تعليمات منح درجة البكالوريوس في جامعة مؤتة والسماح بإعطائهم (ماده / مادتين) مواد بديلة قريبة من تخصصهم.

4- يستثنى طلبة كلية الصيدلة من نص المادة 32 من تعليمات منح درجة البكالوريوس في جامعة مؤتة والسماح بإعطائهم (ماده / مادتين) مواد بديلة قريبة من تخصصهم من كلية التمريض ، كلية الرياضة ، تخصص الكيمياء ، تخصص العلوم الحياتية و العلوم الطبية المخبرية.




Order

 

Attachments

Created at 2/20/2019 11:45 AM by Mohammad K. Al-Nawaiseh
Last modified at 2/20/2019 11:45 AM by Mohammad K. Al-Nawaiseh