شارك مركز الريادة والابتكار في جامعة مؤتة في فعاليات ملتقى ريادة الأعمال، الذي نظمته وزارة الشباب بمناسبة أسبوع الريادة العالمي، برعاية وزير الشباب الدكتور رائد سامي العدوان، وبحضور وزير العمل الدكتور خالد البكار وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والدولية والقطاع الخاص، وبمشاركة أكثر من 600 شاب وشابة من الرياديين وأصحاب المشاريع الريادية الصغيرة والمتوسطة. وجاءت مشاركة المركز من خلال عرض مجموعة من المشاريع الريادية لطلبة الجامعة داخل المعرض المخصص للمبادرات الريادية، حيث حظيت هذه المشاريع باهتمام واسع من المشاركين والجهات الداعمة نظراً لابتكارها وقدرتها على تقديم حلول عملية في مجالات مختلفة..