جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
dean_dar@mutah.edu.jo

جامعة مؤتة تكرم باحثيها من أعضاء هيئة التدريس الذين صنفوا ضمن أفضل 2% من الباحثين في العالم وأكثرهم تأثيراً حسب تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية

2022-12-27T21:00:00Z

جامعة مؤتة تكرم باحثيها من أعضاء هيئة التدريس الذين صنفوا ضمن أفضل 2% من الباحثين في العالم وأكثرهم تأثيراً حسب تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية  وذلك تقديراً لجهودهم العلمية والبحثية وما قدموه من أبحاث علمية متميزة منشورة في المجلات العلمية.

قدم الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة التهنئة للباحثين على جهودهم المبذولة التي من شأنها الإرتقاء بسمعة الجامعة على المستوى الدولي وتحقيق إنجازات بحثية نوعية عالمية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يسجل للوطن ومؤسسات التعليم العالي الأردنية بشكل عام، وللجامعة وكوادرها بشكل خاص، مضيفاً أن الجامعة تزخر بكوادرها المميزة ذات القدرة العالية على البحث والابداع.

وبين عميد البحث العلمي الدكتور أسامة مهاوش أن الجامعة توفر البيئة العلمية والبنية التحتية، والمختبرات المتطورة إيماناً منها بأهمية البحث العلمي، وتحفيزاً للباحثين والطلبة على العمل والابداع والابتكار.

وأضاف الدكتور أحمد الحسنات / كلية تكنولوجيا المعلومات أحد الأساتذة المكرمين أن هذا التكريم يمثل حافزاً نحو البحث والإجتهاد وتشجيع الباحثين وحثهم على تطوير بحوثهم العلمية ورفع سويتها .

وتحدث الدكتور عماد الزعبي/ كلية العلوم عن تقديرة وامتنانه لإقامة هذا الحفل التكريمي الذي من شأنه تشجيع الباحثين على الوصول إلى التمير وتعزيز المعرفة الإنسانية.WhatsAppImage.jpeg

.