جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل

مؤتة تُشارك في معرض "ايدو تراك – سلطنة عُمان"

2024-06-12T21:00:00Z
 


مؤتة تُشارك في معرض "ايدو تراك – سلطنة عُمان"


برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان افتُتح اليوم معرض "ايدو تراك عُمان" للتعليم العالي والتدريب والتأهيل بنسخته التاسعة والذي يستمر خلال الفترة (10-12/ أكتوبر ) في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في العاصمة مسقط.

وزار وكيل الوزارة راعي المعرض جناح جامعة مؤتة مُبدياً إعجابه بما تضمنه الجناح من معروضات أبرزت ما تتمتع به الجامعة من تخصصات متميزة ذات تنوع وسمعة طيبة في الأوساط الأكاديمية على مستوى سلطنة عُمان والمنطقة العربية، وقدم الاستاذ الدكتور سيف النوايسة مدير مكتب الشؤون الدولية ايجازا عن مشاريع الجامعة وانجازتها وجهودها المبذولة في سبيل استقطاب الطلبة من سلطنة عمان الشقيقة. كما زار السفير الاردني في سلطنة عمان سعادة السيد امجد القهيوي جناح جامعة مؤتة في المعرض وابدى اعجابة بالجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل الارتقاء في البرامج الاكاديمية وترويجها بشكل المناسب.

ومثّل وفد الجامعة كُل من الأستاذ الدكتور سيف النوايسة مدير مكتب الشؤون الدولية والدكتور فارس المفلح مدير مكتب ارتباط جامعة مؤتة.

واشتمل جناح جامعة مؤتة في المعرض على عرض أفلام حول الجامعة (المسيرة والتطوّر) ومطبوعات ونشرات ومطويات تعريفية أبرزت كليات الجامعة وأقسامها ومراكزها ووحداتها، كما جرى على هامش المعرض استضافات لأبرز ممثلي مؤسسات وشركات التعليم العالي العُمانية في جناح الجامعة.

وتأتي مُشاركة جامعة مؤتة ضمن الجناح الأردني الذي تقوده كل من هيئة تنشيط السياحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن وبمشاركة جامعات اردنية متنوعة.​

 




.