جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
military@mutah.edu.jo

​جامعة مؤتة تحتفل بتخريج الفوج 10 من طلبة اكاديمية سما للطيران

2019-07-31T21:00:00Z
 

جامعة مؤتة تحتفل بتخريج الفوج 10 من طلبة اكاديمية سما للطيران

احتفلت جامعة مؤتة بتخريج الفوج العاشر من الطلبة خريجي اكاديمية سما للطيران المدني برعاية عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور طارق المجالي.
وشمل حفل التخريج توزيع الشهادات على زهاء 127 طالبا وطالبة من الخريجيين من الاكاديمية للموسم الحالي من جنسيات مختلفة. وبتخصصات هندسة المطارات وادارة السياحة وعلوم الطيران وادارة المطارات.
وقال رئيس مركز التدريب والاستشارات في الجامعة امية الطراونه ان تخريج هذه المجموعة من الطلبة من خريجي الاكاديمية جاء نتيجة تعاون مشترك بين جامعة مؤتة والاكاديمية في مجالي التعليم والتدريب لتخريج طلبة مسلحين بالعلم والمعرفة والخبرات الجيدة في مختلف التخصصات الاكاديمية.
واضاف ان حفل التخريج يشمل كوكبة من المشاركين في برامج الدبلوم التدريبي في هندسة المطارات وادارة السياحة وعلوم الطيران وادارة المطارات التي تنفذها الاكاديمية بالتعاون مع المركز على ايدي اساتذة متخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.
وقال إن احتفال الاكاديمية والجامعة بتخريج هذه النخبة يؤكد على اهمية التعاون الأكاديمي بين المؤسسات العلمية الاردنية بما فيه مصلحة الطلبة والوطن.
والقى أحد الطلبة كلمة الخريجين . وأكد فيها ان إن حصوله على شهادة الاكاديمية وبالتعاون مع جامعة مؤتة يؤهله لسوق العمل بشكل مناسب، مشيدا بجامعة مؤتة باعتبارها صرح علمي مميز.​
 
.