جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
Unit_admin@mutah.edu.jo

حملة توعوية من خطر المخدرات

2019-11-19T22:00:00Z

استمراراً للحملة التوعوية التي تنفذها مديرية الأمن العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات في الجامعات الأردنية من خطر المخدرات تم عقد ندوة بعنوان " أثر المخدرات في المجتمع " في جامعة مؤتة بحضور الدكتور سليمان الصرايرة عميد شؤون الطلبة والدكتور خالد الطراونة مساعد عميد شؤون الطلبة والدكتور قيس المعايطه رئيس قسم الفقه والأصول في كلية الشريعة ومدير الهيئات الطلابية الاستاذ مفيد المجالي والعقيد الدكتور أيمن الهباهبة رئيس شعبة مكافحة مخدرات العاصمة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسة وجمع غفير من طلبة الجامعة.

وفي بداية الندوة رحب الدكتور قيس المعايطة بالحضور وأشار أن المخدرات من اخطر المشكلات والقضايا التي تواجه المجتمعات سيما وأنها تستهدف الشباب عصب الأمة، مؤكدا على أهمية برامج التوعية التي تستهدف هذه الآفة ، مشيدا بجهود مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحه المخدرات للقضاء على هذه الآفة.

وفي كلمة العقيد الدكتور أيمن الهباهبة تناول فيها محاور عمل الإدارة، وأوضح إلى أهم أسباب الانجراف وراء تعاطي المواد المخدرة ثم دار حوار تفاعلي مع الطلبة حول خطر المخدرات والإدمان على الفرد والمجتمع.

وفي نهاية الندوة شكر الدكتور خالد الطراونة مساعد عميد شؤون الطلبة إدارة مكافحة المخدرات على جهودها في مكافحة هذه الآفة

كما وشاركت إدارة مكافحة المخدرات بالمعرض التوعوي المتنقل التابع لها للتوعية من أضرار المخدرات وطرق الوقاية منها وجرى توزيع عدد من المطويات والكتيبات التوعوية على الحضور.

.